الاثنين, 7 رمضان 1442 هـ, الموافق 19 أبريل 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية شرطة الرياض : مقطع التعدي على عددٍ من المقيمين قديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن عن توفر وظائف شاغرة «الزعاق»: نعيش موسم أمطار السماك .. وهذه خصائصه التعليم : منصة مدرستي تتيح للمعلم أداة الاختبارات الإلكترونية الأرصاد .. هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على عدة مناطق توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” 3 خطوات لتفعيل خدمة “الحوالة السريعة” بنظام “سريع” شاهد.. فزعة شاب رأى سيارة أم وأولادها تتحرك من مكانها بدون سائق مدينة بالمملكة تسجل “صفر وفيات” في الحوادث المرورية.. ماهي؟ (فيديو) وظائف شاغرة بالهيئة العامة المنافسة إيقاف لواء متقاعد بالحرس الوطني ونقيب بالداخلية وكاتب عدل في قضايا اعتداء على المال العام استشاري: يمكن لمريض الضغط الاستغناء عن العلاج في هذه الحالة

يقدم حزمة من الخدمات وعلى مدار الساعة

الآن.. المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي يقدم خصم (50%) لنهاية اكتوبر الجاري

الآن.. المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي يقدم خصم (50%) لنهاية اكتوبر الجاري

أعلن مجمع المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي , عن تقديم خصم ( 50% ) لنهاية اكتوبر من الشهر الجاري , كما يقدم مجمع المهيدب والذي يعتبر أكبر مجموعة لطب الأسنان بالمملكة , خدمة علاج الألم لغير القادرين على دفع تكاليف العلاج , بالإضافة لفتح الملف والإستشارة والكشف التي تقدم بشكلاً مجاني لجميع المراجعين للمجمع.

ويتميز مجمع المهيدب , بتقديم العلاج بأعلى جودة وأقل سعر , وضمانه العلاج لمدى الحياة , حيث يتمتع بخبرة ٢٥ عام في مجال طب الأسنان , من خلال 50 فرع منتشرين بكافة أنحاء المملكة.

ويضم المجمع نخبة من الأطباء والطبيبات في مجال طب الأسنان , لضمان توفير الراحة الكاملة للمراجعين.

ويقع مجمع المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي , بطريق الملك عبدالعزيز بجوار البريد السعودي , ويمكن الوصول إلى موقع المهيدب عن طريق خرائط google بالضغط ( هــــنا ) , كما يمكن الاستفسار عبر الإتصال على الأرقام التالية (٠٥٥٥٤١١١٣٩ , ٠١١٦٤٤٠٤١٠ , ٠١١٦٤٤٠٤٠٩ )

 

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>