الأربعاء, 13 صفر 1442 هـ, الموافق 30 سبتمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فتح باب القبول والتسجيل لمكافحة المخدرات على رتبتي جندي أول وجندي إحباط محاولة تهريب أكثر من 500 كجم من القات المخدر بالأفواج تقويم التعليم: تطبيق اختبارات القدرات العامة للفترة الأولى الجمعة القادمة توجيه بتخصيص خطبة الجمعة عن «التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية» شاهد.. أمير الكويت يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل بينها حالة بالدوادمي : تسجيل 418 حالة إصابة بكورونا شاهد.. أمير الكويت يؤدي اليمين الدستورية والدموع تغالبه محافظ الدوادمي يدشن البرنامج الدعوي «المملكة توحيد ووحدة» مؤسسة الحبوب تعلن عن وظائف شاغرة الموارد البشرية : أم المواطن غير السعودية لا يحق لها العمل في المهن المشمولة بالتوطين تفاصيل جديدة حول عملية الإطاحة بخلية الحرس الثوري الإيراني بالقطيف رئاسة الحرمين تنفّذ تجربة افتراضية لخطة العمرة.. «صور»

يقدم حزمة من الخدمات وعلى مدار الساعة

الآن.. المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي يقدم خصم (50%) لنهاية اكتوبر الجاري

الآن.. المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي يقدم خصم (50%) لنهاية اكتوبر الجاري

أعلن مجمع المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي , عن تقديم خصم ( 50% ) لنهاية اكتوبر من الشهر الجاري , كما يقدم مجمع المهيدب والذي يعتبر أكبر مجموعة لطب الأسنان بالمملكة , خدمة علاج الألم لغير القادرين على دفع تكاليف العلاج , بالإضافة لفتح الملف والإستشارة والكشف التي تقدم بشكلاً مجاني لجميع المراجعين للمجمع.

ويتميز مجمع المهيدب , بتقديم العلاج بأعلى جودة وأقل سعر , وضمانه العلاج لمدى الحياة , حيث يتمتع بخبرة ٢٥ عام في مجال طب الأسنان , من خلال 50 فرع منتشرين بكافة أنحاء المملكة.

ويضم المجمع نخبة من الأطباء والطبيبات في مجال طب الأسنان , لضمان توفير الراحة الكاملة للمراجعين.

ويقع مجمع المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي , بطريق الملك عبدالعزيز بجوار البريد السعودي , ويمكن الوصول إلى موقع المهيدب عن طريق خرائط google بالضغط ( هــــنا ) , كما يمكن الاستفسار عبر الإتصال على الأرقام التالية (٠٥٥٥٤١١١٣٩ , ٠١١٦٤٤٠٤١٠ , ٠١١٦٤٤٠٤٠٩ )

 

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>