الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هـ, الموافق 21 يناير 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالفيديو.. شاب يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها يسقط في قبضة الأمن قرار جديد للزكاة والدخل بشأن مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاءات بسبب جائحة كورونا الصحة تكشف آخر تطورات حالات المصابين بكورونا المتحور “النيابة” تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند منافذ المملكة وهذه عقوبتها شاهد.. الأمير مقرن بن عبدالعزيز برفقة أحفاده أثناء خروجهم للمقناص المملكة تدين بشدة التفجير الانتحاري المزدوج وسط بغداد شاهد ضبط صيدلي يمارس العمل بدون ترخيص ويعطي الحقن للمرضى بالطائف المرور يكشف عن شكل لوحة “الشعار المميز” التي وافق عليها مجلس الوزراء الرئيس الأمريكي الجديد يلغي حظر السفر على رعايا عدد من دول الغالبية المسلمة “الصحة” : تأجيل مواعيد الجرعة الأولى من لقاح كورونا لهؤلاء فيروس كورونا.. تسجيل 212 إصابة جديدة و 4 حالات وفاة التأمينات تكشف عن 10 حالات توقف صرف ساند للموظف السعودي

يقدم حزمة من الخدمات وعلى مدار الساعة

الآن.. المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي يقدم خصم (50%) لنهاية اكتوبر الجاري

الآن.. المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي يقدم خصم (50%) لنهاية اكتوبر الجاري

أعلن مجمع المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي , عن تقديم خصم ( 50% ) لنهاية اكتوبر من الشهر الجاري , كما يقدم مجمع المهيدب والذي يعتبر أكبر مجموعة لطب الأسنان بالمملكة , خدمة علاج الألم لغير القادرين على دفع تكاليف العلاج , بالإضافة لفتح الملف والإستشارة والكشف التي تقدم بشكلاً مجاني لجميع المراجعين للمجمع.

ويتميز مجمع المهيدب , بتقديم العلاج بأعلى جودة وأقل سعر , وضمانه العلاج لمدى الحياة , حيث يتمتع بخبرة ٢٥ عام في مجال طب الأسنان , من خلال 50 فرع منتشرين بكافة أنحاء المملكة.

ويضم المجمع نخبة من الأطباء والطبيبات في مجال طب الأسنان , لضمان توفير الراحة الكاملة للمراجعين.

ويقع مجمع المهيدب لطب الأسنان في الدوادمي , بطريق الملك عبدالعزيز بجوار البريد السعودي , ويمكن الوصول إلى موقع المهيدب عن طريق خرائط google بالضغط ( هــــنا ) , كما يمكن الاستفسار عبر الإتصال على الأرقام التالية (٠٥٥٥٤١١١٣٩ , ٠١١٦٤٤٠٤١٠ , ٠١١٦٤٤٠٤٠٩ )

 

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى