الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هـ, الموافق 14 نوفمبر 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

«بلدية الدوادمي» تعالج مشكلة عمود كهرباء هدد حياة طلاب ابتدائية (صور)

«بلدية الدوادمي» تعالج مشكلة عمود كهرباء هدد حياة طلاب ابتدائية (صور)

إلحاقاً لما نشرته “رسالة الدوادمي” يوم الأثنين الماضي والموافق 20 / 2 / 1440هـ تحت عنوان ( شاهد .. عمود كهرباء يهدد حياة الطلاب في الدوادمي ) , وذلك بعد أن رصد أحد المواطنين بعدسة جواله , أحد أعمدة الكهرباء المكشوفة والواقعة مقابل مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية , والذي كان يشكل خطراً كبيراً على حياة طلاب المدارس ومرتادي الطريق , وقامت “رسالة الدوادمي” بدورها الإعلامي بنشر الخبر بعد ما تواصل المواطن معها.

فقد أوضح لـ”رسالة الدوادمي” مساعد مدير قسم الصيانة و التشغيل ببلدية محافظة الدوادمي ماجد بن عبدالله الزامل أن بلدية الدوادمي قامت اليوم الثلاثاء ممثلة في قسم الصيانة والتشغيل , والتوجه إلى العمود المذكور وحل المشكلة , وإزالة الخطر .

فقد قامت بلدية الدوادمي اليوم الثلاثاء ممثلة في قسم الصيانة والتشغيل , والتوجه إلى العمود المذكور وحل المشكلة , وإزالة الخطر .

من جهته صرح لـ”رسالة الدوادمي” المتحدث الرسمي لبلدية الدوادمي الأستاذ نواف بن غويزي الدلبحي , أنه وفي تجاوب سريع إشارةً الى ما نشر في صحيفة “رسالة الدوادمي” في 29 أكتوبر 2018 حول عمود إنارة يقع مقابل مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية , و ورود بلاغٍ عن طريق حسابها على ( تويتر ) .

فقد تم تمرير البلاغ للمختصين وتم إصلاحه فوراً حرصاً على سلامة الجميع .

 

وأكد الدلبحي أن البلدية ترحب ببلاغات الإخوة المواطنين والمقيمين وذلك عبر قنواتها الإلكترونية المتاحة , مشيراً في الوقت ذاته الى أن المبلغين هم شركاء النجاح للبلدية في رفع مستوى الخدمات البلدية المقدمة .

 

الجدير بالذكر أن بلدية الدوادمي أيضاَ تستقبل بلاغتها على مدار الساعة على الرقم الموحد (940) .

هذا الخبر يتبع لـ

شاهد .. عمود كهرباء يهدد حياة الطلاب في الدوادمي

شاهد .. عمود كهرباء يهدد حياة الطلاب في الدوادمي

رصد أحد المواطنين بعدسة جواله , أحد أعمدة الكهرباء المكشوفة الواقعة مقابل مدرسة خالد بن الوليد الإبتدائية , حيث يشكل خطراً كبيراً على حياة طلاب المدارس ومرتادي الطريق.

وقال المواطن لـ”رسالة الدوادمي” , بأن وضع العمود على هذا الحل يشكل خطراً كبيراً , وخاصة مع هطول الأمطار وخطر حدوث إلتماس كهربائي.

وطالب المواطن الجهات المسؤولة بضرورة التدخل وإصلاح العمود قبل وقوع أي مكروه.

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«الرويس» مديراً للتجارة والاستثمار بـ«الدوادمي»

«الرويس» مديراً للتجارة والاستثمار بـ«الدوادمي»

أصدر مدير عام وزارة التجارة والإستثمار بمنطقة الرياض , قراراً يقضي بتعيين الأستاذ ضيدان بن محمد بن ضيدان الرويس مديراً لفرع التجارة والاستثمار بمحافظة الدوادمي ...