الأربعاء, 6 ربيع الأول 1440 هـ, الموافق 14 نوفمبر 2018 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بالفيديو .. ممرض ألماني يقتل 99 مريضاً

بالفيديو .. ممرض ألماني يقتل 99 مريضاً

اعترف ممرض ألماني يبلغ من العمر 41 عاماً خلال مـحاكمته، بأنه قـتل 99 مريضاً، عن طريق حقنهم بعقاقير قـاتلة؛ مؤكداً أنه أخطر سـفاح في ألمانيا منذ الحـرب العالمية الثانية.

وسأل القاضي الممرض “نيلز هويجيل” عما إذا كانت التهم الموجهة ضده بقـتل 99 مريضاً صحيحة؛ ليرد عليه بالإيجاب ويقول: “كل ما اعترفت به صحيحاً”.

وأكد ممثلو الادعاء في مدينة أولدنبورغ بشمال ألمانيا أن التحقـيقات والتقارير، التي تتعلق بفحص السـموم، تشير إلى أن الممرض حقن 35 شخصاً في عيادة واحدة في أولدنبورغ، و62 آخرين في عيادة أخرى في دلمنهورست، بعقاقير تؤدي إلى الوفــاة.

وغطى الممرض هويجيل وجهه بحافظة أوراق بلاستيكية أثناء وقوفه أمام المحـكمة في مدينة أولدنبورغ برفقة الشرطة ومحاميه.

وكانت المحكمة قد حكـمت عليه في عام 2015 بالسـجن لمدة 15 عاماً، على خلفية إدانته بقـتل اثنين من المرضى باستخدام العقاقير القـاتلة، غير أن الادعاء وجّه له في بداية العام الجاري تهماً جديدة بقـتل 97 شخصاً آخرين.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

«الرويس» مديراً للتجارة والاستثمار بـ«الدوادمي»

«الرويس» مديراً للتجارة والاستثمار بـ«الدوادمي»

أصدر مدير عام وزارة التجارة والإستثمار بمنطقة الرياض , قراراً يقضي بتعيين الأستاذ ضيدان بن محمد بن ضيدان الرويس مديراً لفرع التجارة والاستثمار بمحافظة الدوادمي ...