الأربعاء, 13 رجب 1440 هـ, الموافق 20 مارس 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

بالصور .. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف

بالصور .. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القطيف , من قتل عدداً من المطلوبين أمنياً في منزل في بلدة أم الحمام , بعدما بادروا بإطلاق النار عقب محاصرة الموقع من قبل رجال الأمن ودعوتهم لتسليم أنفسهم.

وقالت مصادر , بأن المطلوبون بادروا بإطلاق النار بشكل كثيف، مما عرّض سلامة الساكنين والمارة للخطر، فاقتضى موقف الأجهزة الأمنية الردّ عليهم بالمثل، مما أسفر عن مقتل عدد من تلك العناصر، وإلقاء القبض على عدد آخر.

وأضافت أن المطلوبين أمنياً الذين تم القضاء عليهم، من خارج القوائم المعلنة ومرتبطين بالأحداث الإرهابية التي وقعت بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، مؤخراً، وأنهم اتخذوا المنزل كمقر لانطلاق أنشطتهم الإجرامية.

يُذكر أن وزارة الداخلية دعت كل المطلوبين للمبادرة إلى تسليم أنفسهم، ودعت في الوقت ذاته كل من تتوفر لديه معلومات عن أي منهم المسارعة في الإبلاغ على الهاتف 990.

التعليقات : ١

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

العتيبي لرتبة رئيس رقباء

العتيبي لرتبة رئيس رقباء

صدرت الموافقة على ترقية عبدربه شرار العتيبي , إلى رتبة رئيس رقباء.وقد قام قائد دوريات الأمن بالدوادمي الرائد غانم الدوسري , بتعليق الرتبة الجديدة ...