الأربعاء, 13 صفر 1442 هـ, الموافق 30 سبتمبر 2020 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فتح باب القبول والتسجيل لمكافحة المخدرات على رتبتي جندي أول وجندي إحباط محاولة تهريب أكثر من 500 كجم من القات المخدر بالأفواج تقويم التعليم: تطبيق اختبارات القدرات العامة للفترة الأولى الجمعة القادمة توجيه بتخصيص خطبة الجمعة عن «التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية» شاهد.. أمير الكويت يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل بينها حالة بالدوادمي : تسجيل 418 حالة إصابة بكورونا شاهد.. أمير الكويت يؤدي اليمين الدستورية والدموع تغالبه محافظ الدوادمي يدشن البرنامج الدعوي «المملكة توحيد ووحدة» مؤسسة الحبوب تعلن عن وظائف شاغرة الموارد البشرية : أم المواطن غير السعودية لا يحق لها العمل في المهن المشمولة بالتوطين تفاصيل جديدة حول عملية الإطاحة بخلية الحرس الثوري الإيراني بالقطيف رئاسة الحرمين تنفّذ تجربة افتراضية لخطة العمرة.. «صور»

سكان حي بدر بالدوادمي يعانون من تسرب مياه الصرف الصحي ويناشدون المحافظ

سكان حي بدر بالدوادمي يعانون من تسرب مياه الصرف الصحي ويناشدون المحافظ

ما يزال قاطني حي بدر بمحافظة الدوادمي , يعانون من تسرب مياه الصرف الصحي بشكل ملحوظ في شوارع الحي , حيث أدى تسرب المياه لتأثر طبقة الأسفلت بالشوارع، بالإضافة إلى انتشار الرائحة الكريهة، والخوف من تفشي الأمراض والباعوض .

وناشد سكان الحي سعادة المحافظ في التدخل وتوجيه الجهة المعنية وإنهاء معاناتهم .

وقال أحد سكان الحي لـ”رسالة الدوادمي” , بأن مشكلة تسرب مياه الصرف الصحي يعانون منها منذ شهر رمضان من العام الماضي 1439هـ , ما يشكل تهديداً كبيراً على صحة السكان وبالأخص ممن يعانون من أمراض مزمنة.

وأضاف بأنه بمراجعة بلدية الدوادمي وفرع المياه , أجابوا بأن مشكلة تسرب المياه ليست من صميم عملهم.

وطالب سكان حي بدر من الجهات المختصة بضرورة معالجة هذه المشكلة , قبل وقوع أي كوارث لا قدر الله.

التعليقات : ٤
  1. هذاالتسرب للمياه له اكثر من سنه وارجو من جهة الاختصاص حل هذه المشكله قبل حدوث مالا يحمد عقباه

  2. الحقيقية سكان الدخل المحدود بصفة عامة لديهم احتاجات كثيرة
    وليس حي البدر فقط
    نتمنى تلبية احتياجات الأهالي بأسرع وقت ممكن

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>