الأربعاء, 13 رجب 1440 هـ, الموافق 20 مارس 2019 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )

حادث مروري يودي بحياة قائد مركبة وزوجته بطريق الدوادمي – شقراء

حادث مروري يودي بحياة قائد مركبة وزوجته بطريق الدوادمي – شقراء

توفي قائد ابتدائية الوقف الشيخ فيصل بن مبارك المبارك وزوجته؛ إثر حادث أليم وقع ليلة البارحة على طريق الدوادمي- شقراء، فيما نعت مدرسته وفاته، وعلّقت الدراسة؛ بسبب تأثر منسوبيها بفقده، وعدم استطاعتهم أداء مهامهم.

وتفصيلاً، كان قائد ابتدائية الوقف في شقراء فيصل المبارك في زيارة لأقاربه في مدينة الطائف برفقة أولاده، وأثناء عودته من السفر، وبعد خروجه من محافظة الدوادمي باتجاه محافظة شقراء، اعترضت طريقه إحدى المركبات، فحاول تلافيها بالخروج عن الطريق، مما أدى لانقلاب سيارته ووفاته ووفاة زوجته وإصابة أبنائه الأربعة المرافقين له إصابات متفرقة، تم نقل اثنين منهم لأحد المستشفيات المتخصصة بالرياض.

ونعى مدير “التعليم” بشقراء الدكتور خالد الشبانة الفقيد قائلاً:‏ أسأل الله سبحانه وتعالى المغفرة والرحمة ‏لزميلنا وأخينا قائد مدرسة الوقف الابتدائية الأستاذ فيصل بن مبارك المبارك أبا فارس ‏الخلوق، فقد كان -رحمه الله- من خيرة الزملاء أدباً وخلقاً وآداءً وإخلاصاً وإنجازاً في عمله وحسن تعامل مع أبنائه الطلبة منذ ‏أن كان معلماً‏، حيث اكتساب السمعة الطيبة والذكر الحسن.

وأضاف: كان الفقيد مربياً فاضلاً له أثر كبير على زملائه من معلمين وإداريين بخلقه وأدبه وتوجيهاته لهم‏، إذ كان لين الجانب ومخلصاً فيما يخص المدرسة من أعمال وظيفية أو علاقات ‏إنسانية‏”.

وأكد الدكتور “الشبانة” أن “المبارك” كان متعاوناً مع القيادة المدرسية ومع الإدارة، ومتجاوباً في كل ما يهم المدرسة‏، حيث كان يحرص على حل المشاكل التي قد تطرأ على العمل في حينها.

ولفت مدير “التعليم” إلى أن الفقيد لم يأتِ منه أي مشكلة ‏في مجال العمل أو غيره؛ لما يمتلكه من حسن القيادة سواء مع المعلمين أو الإداريين أو طلبة المدرسة وأولياء أمورهم الذين كانوا يبادلونه الحب والتقدير والاحترام”.

وقال: نرفع أحرّ التعازي ‏وأصدق المواساة إلى زميلنا ‏والد الفقيد مدير تعليم البنات السابق في محافظة شقراء المربي الفاضل الشيخ مبارك بن سعد المبارك، ‏سائلين الله أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته، ‏وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يشفي أبناءهما ‏شفاء لا يغادر سقماً، ‏والحمد لله على قضائه وقدره.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

مجتمع الدوادمى

العتيبي لرتبة رئيس رقباء

العتيبي لرتبة رئيس رقباء

صدرت الموافقة على ترقية عبدربه شرار العتيبي , إلى رتبة رئيس رقباء.وقد قام قائد دوريات الأمن بالدوادمي الرائد غانم الدوسري , بتعليق الرتبة الجديدة ...