الثلاثاء, 6 شوّال 1442 هـ, الموافق 18 مايو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية وزير الخارجية اللبناني يثير الغضب بعد وصفه للسعوديين بـ«البدو» في لقاء تلفزيوني (فيديو) الأرصاد ينبه من أمطار رعدية على بعض المناطق هكذا رد المؤسس على والده عندما طلب منه وقف التحرك نحو الرياض بالفيديو.. قصة المصلى المعلق على جبال فيفاء الذي خطف الأنظار الكشف عن موعد توطين المهن بالمدارس الأهلية والعالمية الصحة: اللقاحات المعتمدة في المملكة حتى الآن 4 فقط الإخلاء الطبي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند – صور الإطاحة بـ6 مواطنين وثقوا جلوسهم على سطح شاحنة.. فيديو خادم الحرمين يوجه بدعم السودان بـ20 مليون دولار النيابة تلزم المسافرين بالإفصاح عن المقتنيات التي تزيد عن 60 ألف ريال رفع الايقاف المؤقت عن أجزاء من مخططين بحي لبن بالرياض مصادر: استمرار قصر أداء العمرة والصلاة بالمسجد الحرام على 3 فئات

كيف كان رد فعل الملك سلمان عندما منعه حارس أمن من استخدام مصعد؟ .. فيديو

كيف كان رد فعل الملك سلمان عندما منعه حارس أمن من استخدام مصعد؟ .. فيديو

روى استشاري طب وجراحة القلب الدكتور محمد الفقيه، قصصاً عن دعم وتشجيع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان للكوادر الطبية حينما كان أميراً للرياض.

وقال خلال لقائه ببرنامج “الليوان” على قناة “روتانا خليجية”، إنه طلب من الملك سلمان ذات مرة، نقل أحد المرضى من المنطقة الشرقية إلى الرياض لإجراء عملية زراعة قلب، وعلى الفور أمر الملك سلمان بنقل المريض وتابع حالته الصحية حتى تكللت العملية بالنجاح.

وأضاف أن الملك سلمان كان دائماً يزور المرضى في المستشفيات، وأثناء زيارته في إحدى المرات، منعه حارس الأمن من ركوب المصعد المخصص لغرفة العمليات والعناية المركزة، ووجهه إلى مصعد آخر، مبيناً أن حارس الأمن كان قلقاً حيال رد فعل الملك سلمان تجاهه بعد ذلك.

وتابع أن الملك سلمان اتصل في اليوم التالي على حارس الأمن ليشكره وقدم له مبلغ 10 آلاف ريال، تقديراً لتفانيه في عمله.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>