الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالصور.. إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة تعرف على السن “الإجبارية والاختيارية” لإصدار الهوية الوطنية

تقنية سحرية تجعل ساعة “أبل” تتنبأ بـ”كوفيد 19″

تقنية سحرية تجعل ساعة “أبل” تتنبأ بـ”كوفيد 19″

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن شركة “أبل” الأمريكية تُطور حاليًا تقنية سحرية جديدة، تجعل ساعة “أبل ووتش” تتنبأ بإمكانية الإصابة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19”.

وأوضحت “أبل”؛ بحسب ما أورده موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص، أنها ستطلق في سبتمبر المقبل، دراسة حول استخدامات “أبل ووتش” كمؤشر على وجود “كوفيد 19”.

وسيمكن لساعة “أبل ووتش” باستخدام هواتف “آيفون” وتلك التقنية الجديد؛ التنبؤ بأمراض الجهاز التنفسي كلها بما في ذلك “كوفيد 19”.

وسيطالب كل مشارك في اختبارات “أبل ووتش” الجديدة، بارتداء الساعة “ليلًا ونهارًا” لمدة 6 أشهر.

وتستخدم “أبل ووتش” تقنية جديدة يمكنها اكتشاف “كوفيد 19” عن طريق التغيرات الطفيفة في نبضات القلب، قبل أسبوع كامل من ظهور أي أعراض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>