الثلاثاء, 6 شوّال 1442 هـ, الموافق 18 مايو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصلاة على «فيصل الحبيل» بـ«الدوادمي» وزير الخارجية اللبناني يثير الغضب بعد وصفه للسعوديين بـ«البدو» في لقاء تلفزيوني (فيديو) الأرصاد ينبه من أمطار رعدية على بعض المناطق هكذا رد المؤسس على والده عندما طلب منه وقف التحرك نحو الرياض بالفيديو.. قصة المصلى المعلق على جبال فيفاء الذي خطف الأنظار الكشف عن موعد توطين المهن بالمدارس الأهلية والعالمية الصحة: اللقاحات المعتمدة في المملكة حتى الآن 4 فقط الإخلاء الطبي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند – صور الإطاحة بـ6 مواطنين وثقوا جلوسهم على سطح شاحنة.. فيديو خادم الحرمين يوجه بدعم السودان بـ20 مليون دولار النيابة تلزم المسافرين بالإفصاح عن المقتنيات التي تزيد عن 60 ألف ريال رفع الايقاف المؤقت عن أجزاء من مخططين بحي لبن بالرياض

شاهد رد فعل امرأة تفاجأت بثعبان أسود سام أثناء تنظيف منزلها!

في ولاية كوينزلاند شرقي أستراليا كانت امرأة تقوم بتنظيف منزلها بمكنسة كهربائية، وفجأة وجدت نفسها في مواجهة ثعبان أسود سام؛ فأُصيبت بذعر شديد، لكن سرعة بديهتها مكنتها من التخلص من الثعبان.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، تم استدعاء صائد الثعابين ستيوارت ماكنزي من أجل التخلص من ثعبان بأحد المنازل في مدينة صن شاين كوست بولاية كوينزلاند.

وحسب الفيديو الذي نشره على موقع فيسبوك، يروي “ماكنزي” أنه ذاهب إلى منزل المرأة التي اتصلت به، لافتًا إلى شيء غريب قامت به المرأة: “الثعبان حبيس داخل مكنسة كهربائية”.

وحسب “ماكنزي”، روت المرأة ما حدث قائلة إنها لحظة مشاهدتها الثعبان أصيبت بخوف شديد؛ فهي تعرف أن الثعبان الأسود شديد السمية. وبسرعة وجّهت رأس المكنسة الكهربائية، وامتصت الثعبان إلى داخل المكنسة، ولم تهدأ مخاوفها إلا عندما شاهدت الحيوان حبيسًا بالداخل، ولا يستطيع الخروج.

وتقول الصحيفة: إن الثعبان الأسود ذو البطن الأحمر منتشر ومعروف في الساحل الشرقي لأستراليا، وهو ثعبان خطير، لكنه لا يلدغ الإنسان إلا إذا حوصر وشعر بالخطر، ولدغته لا تقتل الإنسان، لكن يمكن أن تصيب الشخص بأعراض مرضية خطيرة، منها السيولة الشديدة في الدم، والنزيف، والقيء، والصداع، وآلام البطن، والإسهال، والتعرق، وآلام العضلات، والضعف العام بالجسم.. ويمكن للدغته أن تكون قاتلة للحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب.

ويقول “ماكنزي”: عندما فحصت الثعبان وهو داخل المكنسة علمت أنه صغير في السن، لا يتعدى عمره شهرين. وبعدها مباشرة تمكنت من إخراجه من المكنسة، ووضعه في كيس، ثم قمت بإطلاق سراحه في البرية.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>