الثلاثاء, 6 شوّال 1442 هـ, الموافق 18 مايو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصلاة على «فيصل الحبيل» بـ«الدوادمي» وزير الخارجية اللبناني يثير الغضب بعد وصفه للسعوديين بـ«البدو» في لقاء تلفزيوني (فيديو) الأرصاد ينبه من أمطار رعدية على بعض المناطق هكذا رد المؤسس على والده عندما طلب منه وقف التحرك نحو الرياض بالفيديو.. قصة المصلى المعلق على جبال فيفاء الذي خطف الأنظار الكشف عن موعد توطين المهن بالمدارس الأهلية والعالمية الصحة: اللقاحات المعتمدة في المملكة حتى الآن 4 فقط الإخلاء الطبي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند – صور الإطاحة بـ6 مواطنين وثقوا جلوسهم على سطح شاحنة.. فيديو خادم الحرمين يوجه بدعم السودان بـ20 مليون دولار النيابة تلزم المسافرين بالإفصاح عن المقتنيات التي تزيد عن 60 ألف ريال رفع الايقاف المؤقت عن أجزاء من مخططين بحي لبن بالرياض

توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين”

توجيه عاجل من خادم الحرمين بشأن التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين”

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بنقل التوأم السيامي اليمني “يوسف وياسين” أبناء محمد عبدالرحمن ووالديهما من جمهورية اليمن إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض لإجراء الفحوص الطبية اللازمة لهما وإمكانية فصلهما.
أوضح ذلك المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامية الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة.
وأكد الدكتور الربيعة أن هذه اللفتة الإنسانية من خادم الحرمين الشريفين تجاه الشعب اليمني الشقيق هي امتداد لمواقفه الإنسانية – رعاه الله – العديدة تجاه المحتاجين من أبناء المملكة العربية السعودية والعالم العربي والإسلامي والعالم أجمع.
وأشار إلى أن خادم الحرمين الشريفين وجّه بالاهتمام بالتوأم وتقديم الرعاية الصحية وسرعة نقلهما، مبينًا أن هذه المبادرة الكريمة هي استمرار لما تقدمه هذه البلاد الطاهرة مملكة العطاء والإنسانية في البرنامج السعودي الوطني لفصل التوائم السيامية من مختلف بلدان العالم.

ومن المتوقع وصول التوأم السيامي اليمني خلال الأيام القليلة المقبلة بمشيئة الله.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>