الثلاثاء, 6 شوّال 1442 هـ, الموافق 18 مايو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصلاة على «فيصل الحبيل» بـ«الدوادمي» وزير الخارجية اللبناني يثير الغضب بعد وصفه للسعوديين بـ«البدو» في لقاء تلفزيوني (فيديو) الأرصاد ينبه من أمطار رعدية على بعض المناطق هكذا رد المؤسس على والده عندما طلب منه وقف التحرك نحو الرياض بالفيديو.. قصة المصلى المعلق على جبال فيفاء الذي خطف الأنظار الكشف عن موعد توطين المهن بالمدارس الأهلية والعالمية الصحة: اللقاحات المعتمدة في المملكة حتى الآن 4 فقط الإخلاء الطبي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند – صور الإطاحة بـ6 مواطنين وثقوا جلوسهم على سطح شاحنة.. فيديو خادم الحرمين يوجه بدعم السودان بـ20 مليون دولار النيابة تلزم المسافرين بالإفصاح عن المقتنيات التي تزيد عن 60 ألف ريال رفع الايقاف المؤقت عن أجزاء من مخططين بحي لبن بالرياض

الشاعر الكويتي عبدالله بن علوش يهدي المملكة قصيدة تقديرًا لقيادتها ومواقفها (فيديو)

أهدى الشاعر الكويتي، عبدالله بن علوش، قصيدة شعرية للمملكة، ألقاها خلال مشاركته في حلقة الأمس من برنامج “الليوان”، المذاع عبر قناة “روتانا خليجية”.

ووصف علوش في قصيدته المملكة بأنها أرض الطهارة، التي يعجز اللسان عن التعبير عن حبها، مشيرًا إلى موقف المملكة خلال العدوان العراقي على الكويت 1990.

وأشار إلى أنه هناك نوعاً من التناغم بين المملكة والكويت، وأن المملكة هي قبلة الكون، بتاريخها الزاهي مسبقًا والحاضر المشرف، والمستقبل الذي يباهى به.

ولفت إلى جهود الملك عبدالعزيز في إعلاء كلمة المملكة، ومن بعده ملوك المملكة، الذين سخروا الدنيا لخدمتها، إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأكد أن عهد الملك سلمان هو عهد التباهي، فالملك شرب السياسة منذ زمن، وتشهد المواقف على حنكته منذ كان أميرًا، كما نوّه بمجهودات ولي العهد في مكافحة الفساد، وإثارة طموح الشباب .

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>