الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية إتاحة جرعة لقاح كورونا الثانية للجميع بدءاً من يوليو (فيديو) بالصور.. إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة

في حادثة هزت الكويت.. بدء محاكمة منفذ جريمة حي صباح السالم

في حادثة هزت الكويت.. بدء محاكمة منفذ جريمة حي صباح السالم

بدأت في الكويت اليوم (الثلاثاء)، أول جلسات محاكمة المتهم بقتل مواطنة كويتية أمام طفلتيها في ضاحية صباح السالم في محافظة مبارك الكبير، في نهار رمضان.

وتعود الواقعة إلى 21 أبريل الماضي، عندما أقدم شاب على خطف فتاة من مركبة كانت تقلها وطفلتيها، وقام بتسديد طعنة غائرة في صدرها أدت إلى وفاتها، ثم تركها أمام مستشفى العدان وفر هاربًا، حيث وجهت النيابة العامة للجاني تهمتي الخطف بالإكراه والقتل العمد وطالبت بتوقيع عقوبة الإعدام بحقه.

وأنكر المتهم التُهم التي وُجهت إليه، خلال الجلسة التي عقدتها محكمة الجنايات اليوم (الثلاثاء) للنظر في قضيته، وأكد أنه لم يقتل المواطنة فرح حمزة أكبر، وأنه يعمل في استخبارات الجيش ولم يقتل أو يخطف أحدا.

وأمرت المحكمة بحسب ما ذكرته صحيفة “القبس” الكويتية، بتأجيل الجلسة إلى 25 مايو الجاري لاستدعاء ضابط الواقعة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>