الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالصور.. إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة تعرف على السن “الإجبارية والاختيارية” لإصدار الهوية الوطنية

بالفيديو.. قصة المصلى المعلق على جبال فيفاء الذي خطف الأنظار

بالفيديو.. قصة المصلى المعلق على جبال فيفاء الذي خطف الأنظار

تحدث تقرير عن قصة المصلى المعلق على جبال محافظة فيفاء بمنطقة جازان، والذي لقيت صوره خلال تأدية المصلين لصلاة عيد الفطر المبارك انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.  

وأشار التقرير وفقاً لـ “الإخبارية”، إلى أن المصلى تابع لجامع يسمى جامع كرعان، وهو جامع قديم عمره أكثر من 340 سنة، ويتميز بإطلالته المميزة وطبيعته الساحرة، ما جعله جاذباً للزوار وسكان المحافظة.  

وأوضح أن صور المصلى تنتشر كل عام مع كل مناسبة كبيرة لكنها لقيت صدى أكبر هذا العام؛ حيث جذبت طبيعة الجبال الساحرة وشكل المصلى وهو مطل على الجبال انتباه مستخدمي مواقع التواصل.  

ويتميز جامع كرعان بتصميمه المعماري الفريد، حيث بني على الطراز القديم من الحجر وصنع سقفه من الأخشاب القديمة، وتقام به صلاة الجمعة حيث يقف الخطيب في المحراب لعدم وجود منبر بالجامع. 

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>