الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة تعرف على السن “الإجبارية والاختيارية” لإصدار الهوية الوطنية وظائف شاغرة للجنسين بكلية الشريعة والدارسات الإسلامية بالأحساء

إحالة باسم عوض الله والشريف حسن إلى محكمة أمن الدولة بالأردن

إحالة باسم عوض الله والشريف حسن إلى محكمة أمن الدولة بالأردن

أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة بالأردن، اليوم (الأربعاء)، قراراً بإحالة كل من باسم عوض الله والشريف “عبد الرحمن حسن زيد حسين آل هاشم”، إلى محكمة أمن الدولة.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية أنه تم رفع القرار، وإرسال إضبارة الدعوى إلى النائب العام لمحكمة أمن الدولة لإجراء المقتضى القانوني.

وكانت الأجهزة الأمنية الأردنية قد أوقفت في مطلع أبريل الماضي رئيس الديوان الملكي الأردني السابق باسم عوض الله والشريف عبد الرحمن وآخرين، على ذمة ما يعرف باسم “قضية الفتنة”، وذلك بعد اعتراض اتصالات بين ولي العهد السابق، الأمير حمزة بن الحسين ودائرته المباشرة، وأطراف خارجية لتنفيذ خطة من شأنها التأثير على استقرار البلاد.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>