الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية إتاحة جرعة لقاح كورونا الثانية للجميع بدءاً من يوليو (فيديو) بالصور.. إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة

عروس تموت فجأة يوم زفافها.. وما فعلته الأسرتان كان صادمًا!

عروس تموت فجأة يوم زفافها.. وما فعلته الأسرتان كان صادمًا!

وقعت مأساة غريبة أثناء حفل زفاف في ولاية أوتار برديش شمالي الهند، حين سقطت العروس ميتة بعد تعرضها لأزمة قلبية، لكنّ أسرتي العريس والعروس اتخذتا قرارًا صادمًا، أصاب كل الحاضرين بالذهول والارتباك.

وتحت عنوان “القرار الصعب”، قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، اليوم الخميس، إن حادثة غريبة وقعت في الهند، بعد أن توفيت عروس خلال زفافها، فحلت شقيقتها محلها، وتزوجت بالعريس الأرمل.

وحسب الصحيفة، كانت العروس الهندية “سوربي” تعيش أسعد لحظات عمرها في ليلة الزفاف بولاية أوتار براديش، وهي ترتدي الساري الأحمر وعقدًا من الذهب، وتتبادل أطواق الزهور الصفراء والوردية مع العريس مانجيش كومار، وذلك ضمن طقوس الزواج التقليدية بالهندية.

وتضيف الصحيفة: فجأة وبلا مقدمات، أصيبت العروس “سوربي” بأزمة قلبية، فتم استدعاء الطبيب على عجل، لكنه لم يستطع إنقاذها وماتت خلال حفل الزفاف.

وتقول “الديلي ميل”، بعدما أكد الطبيب موت العروس “سوربي”، اتخذت العائلتان “أصعب قرار”، حيث قررتا استكمال حفل الزفاف وأن تأخذ الشقيقة الصغرى “نيشا”، مكان أختها العروس المتوفاة “سوربي”.

وتصف الصحيفة ما حدث بأنه مذهل وصادم ومربك للمشاعر والأحاسيس، فبينما انطلقت مراسم الزواج الثاني للأخت “نيشا” والعريس مانجيش كومار، كان جثمان الشقيقة الميتة “سوربي” يرقد في الغرفة المجاورة، حتى تمت لها طقوس حرق الجثمان فيما بعد.

ونقلت “الديلي ميل” عن أفراد العائلتين أنهما قررتا استكمال الزفاف بسبب رغبة عائلة العروس في الحصول على المهر، حتى إن أم العروس الميتة “سوربي” بكت وهي تناشد الجميع استكمال الزفاف، كما وافقت أسرة العريس على أن تحل “نيشا” مكان أختها، حتى يتجنب العريس عار العودة إلى قريته من دون عروس من حفل الزفاف.

وقال سينغ، أحد أعمام العروس، إنَّ “القرار كان صعبًا” على العائلة لاختيار مواصلة الزفاف أم إلغائه، وأضاف: “لم نمر قط بمثل هذه المشاعر المختلطة. ما زلنا لم نستوعب الحزن لموت (سوربي)، والسعادة بإتمام الزواج”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>