الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية إتاحة جرعة لقاح كورونا الثانية للجميع بدءاً من يوليو (فيديو) بالصور.. إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة

خبيران أمريكيان يكتشفان دليلاً على أن فيروس كورونا صُنّع بمختبر صيني

خبيران أمريكيان يكتشفان دليلاً على أن فيروس كورونا صُنّع بمختبر صيني (FILES) This file photo taken on February 23, 2017 shows a worker inside the P4 laboratory in Wuhan, capital of China's Hubei province. - The P4 epidemiological laboratory was built in co-operation with French bio-industrial firm Institut Merieux and the Chinese Academy of Sciences. The facility is among a handful of labs around the world cleared to handle Class 4 pathogens (P4) - dangerous viruses that pose a high risk of person-to-person transmission. (Photo by JOHANNES EISELE / AFP)

خلص خبيران أمريكيان إلى أن تسلسل التركيب الوراثي الخاص بفيروس كورونا المستجد يشير بقوة إلى أن الفيروس جرى تصنيعه داخل مختبر صيني.

وفي مقال نُشر في صحيفة “وول ستريت جورنال” ذكر الدكتور ستيفن كواي، الرئيس التنفيذي لشركة “أتوساثيرابيوتكس”، التي تطور علاجات لسرطان الثدي وفيروس كورونا، وريتشارد مولر، أستاذ الفيزياء في جامعة كاليفورنيا بيركلي، أن “السبب الأكثر إقناعًا لقبول فرضية التسرب في المختبر يستند بقوة إلى العلم”.

وأضافا بأن “كوفيد – 19 له بصمة وراثية لم تتم ملاحظتها مطلقًا في فيروسات كورونا الطبيعية”.

وبيّن الخبيران أن “مختبر ووهان كان معروفًا بإجراء أبحاث تُعرف باسم أبحاث اكتساب الوظيفة؛ إذ يقوم العلماء عن قصد بتصميم الفيروسات لزيادة معدل الوفيات الناجمة عنها، وزيادة قابلية انتقال أسباب الأمراض أو ضراوتها”.

وقالا: “يمكن أن يتطور الفيروس بشكل عشوائي من خلال الطفرات، لكن هل تصدقون ذلك؟ الفيروس التاجي، بكل احتمالات ظهوره العشوائية، أخذ طريقًا نادرًا وغير طبيعي نتيجة استخدام باحثين من البشر، وهذا يعني أن نظرية تسرب الفيروس من المختبر نظرية رائدة في معرفة أصل الفيروس”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>