الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالصور.. إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة تعرف على السن “الإجبارية والاختيارية” لإصدار الهوية الوطنية

والد المواطنة المتوفاة بمستشفى القريات: ابنتي خضعت لعملية بعد وفاتها (فيديو)

والد المواطنة المتوفاة بمستشفى القريات: ابنتي خضعت لعملية بعد وفاتها (فيديو)

كشف والد المواطنة أثير المتوفاة في مستشفى القريات العام، مفضي الكويكبي، بعض ملابسات واقعة الوفاة التي تسببت في صدور قرار من وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، بإعفاء مدير الشؤون الصحية بالمحافظة ومدير مستشفى القريات العام من منصبيهما.

وأوضح، خلال لقائه في برنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية”، أن الأطباء الذين باشروا حالة ابنته هم أنفسهم أعضاء في لجنة التحقيق التي باشرت الواقعة، كما أكد أن هناك بعض الأطباء المشاركين في متابعة الحالة لم يتم التحقيق معهم، مطالبًا بتشكيل لجنة وزارية مختصة لكشف الأخطاء الطبية.

وذكر أن ابنته توفيت داخل غرفة العزل، أي قبل إنزالها لغرفة العمليات وخضوعها لعملية جراحية، مؤكدًا أن مدير المستشفى الجديد وأحد أطباء التخدير شاهدان على وفاة ابنته داخل غرفة العزل.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>