الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية إتاحة جرعة لقاح كورونا الثانية للجميع بدءاً من يوليو (فيديو) بالصور.. إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة

الحكم على عصابة استدرجت مواطناً وعذبته بالماء المغلي في دبي

الحكم على عصابة استدرجت مواطناً وعذبته بالماء المغلي في دبي

أسدلت محكمة الجنايات في دبي الستار على قضية مواطن سعودي تعرض للتعذيب على يد عصابة استدرجته بصورة فتاة مثيرة على أحد تطبيقات التعارف.

وترجع تفاصيل الواقعة، وفقا لـ”الإمارات اليوم” و”جلف نيوز”، عندما ورد إلى المجني عليه رسالة بها صورة لفتاة أمريكية مثيرة، فتواصل معها ودعته لمحل إقامتها.

وعندما ذهب المواطن البالغ من العمر 37 عاما إلى المكان المُتفق عليه تفاجأ بوجود امرأة أفريقية، والتي أوهمته بأن صاحبة الصورة ستحضر حالاً، فصدّقها، ودخول لكنه فوجئ برجلين و5 نساء، واعتدوا عليه بالضرب المبرح.

وحاول المقاومة والهرب، لكنهم حاصروه، وأحضرت إحداهن ماء ساخناً، وصبّته على رجليه، ومناطق حساسة في جسده، ثم قيدوا يديه بقطعة قماش، فضلا عن تصويره عارياً.

ولم تكتفِ العصابة النيجيرية بذلك، حيث قاموا بتهديده بالقتل إذا لم يفصح عن الأرقام السرية لبطاقتيه البنكيتين، لكنه قاوم، إلا أنهم استمروا في تعذيبه بالماء الساخن، ما دفعه إلى الإفصاح عن بيانات البطاقتين.

واكتشف أفراد العصابة أن المجني عليه لم يسرد لهم الأرقام الصحيحة للبطاقتين فاستكملوا عملية تعذيبه حتى فقد الوعي، فسرقوا منه 2400 درهم، وعندما استعاد وعيه هرب من المكان، وتواصل مع رجال الشرطة، وتم نقله إلى المستشفى، بعدما أصيب بحروق من الدرجة الثانية وعاهة مستديمة أعجزته عن المشي حتى الآن.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على 4 منهم، وحُكم عليهم بالسجن ثلاث سنوات، كما شملت العقوبات ترحيلهم، وإلزامهم بغرامة مالية قدرها 2400 درهم.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>