الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة تعرف على السن “الإجبارية والاختيارية” لإصدار الهوية الوطنية وظائف شاغرة للجنسين بكلية الشريعة والدارسات الإسلامية بالأحساء

باحث في علاج السرطان يكشف خطورة ترك قارورة الماء في السيارة خلال الصيف

باحث في علاج السرطان يكشف خطورة ترك قارورة الماء في السيارة خلال الصيف

أوضح الباحث الأكاديمي في علاج السرطان الدكتور سعيد الجارودي، مخاطر وضع المياه البلاستيكية في السيارة أثناء حرارة الشمس العالية.

وقال الدكتور الجارودي خلال مداخلة ببرنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”، إن وضع المياه في السيارة تحت درجة حرارة عالية يؤدي إلى تسرب المواد المسرطنة الموجودة في القوارير البلاستيكية إلى المياه، وهو ما يسبب خطراً كبيراً على صحة الإنسان.

وأضاف أن القوارير البلاستيكية التي توضع فيها المياه تحتوي على مواد كيميائية تتفاعل مع حرارة الشمس ومن ثم تنتقل إلى المياه ومنها إلى الإنسان، وبالتالي تسبب مخاطر على الصحة.

وتابع أن هذه القوارير تحتوي أيضاً على جزيئات صغيرة من البلاستيك تؤثر على الصحة، وتحتوي على مواد مسرطنة تنتقل إلى المياه حال ارتفعت درجات الحرارة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>