الاثنين, 16 ذو الحجة 1442 هـ, الموافق 26 يوليو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فرض حظر تجول كامل في جميع أنحاء تونس “الحياة الفطرية” يوضح حقيقة المقطع المتداول لصيد “الضبان” شاهد .. لحظة اصطدام سيارة مسرعة بأحد الأرصفة واقتلاع عدد من الأشجار الصحة تسجل 1252 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنفيذ حكم القتل قصاصًا بـ”مشعل الدوسري” في الرياض الداخلية تذكر بموعد سريان قرار التحصين لدخول الأنشطة والمنشآت الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على هذه المناطق شاهد.. تصرف صادم من مندوب توصيل أثناء إيصاله طلب قهوة لمواطنة بالرياض شاهد.. شخص يدفع طفل في مجرى سيل.. وتفاعل رسمي مع الحالة الرئيس التونسي يقرر إقالة رئيس الوزراء وتجميد مجلس النواب – فيديو زوج يضرب زوجته بالعقال في أول أيام العيد بسبب لعبة “بابجي”! الصلاة على «مسفر الغبيوي» بـ«الدوادمي»

شاهد: 8 شبان كانوا في مواجهات مع الأمن بعد تأهيلهم في برنامج “بناء”

شاهد: 8 شبان كانوا في مواجهات مع الأمن بعد تأهيلهم في برنامج “بناء”

نجح برنامج “بناء” الخاص بالمباحث العامة في المنطقة الشرقية، في مناصحة وتأهيل 8 شبان أعمارهم تبدأ من 18 عامًا، ممن سلكوا الطريق الضال، ونجحوا في إعادتهم للحياة الطبيعية.

وكان هؤلاء الشبان يومًا ما في مواجهة مع الأجهزة الأمنية وقبض عليهم وبعد قضاء محكوميتهم والإفراج عنهم، قدمت لهم المباحث العامة الرعاية والاهتمام اللازمين من خلال برنامج بناء.

وقال خالد المريط أحد مديري البرنامج، إن “بناء” يهتم بالنواحي الطبية والاجتماعية والنفسية ويدرس جميع الجوانب للمستفيدين، والدليل أن كثيراً منهم تم حل جميع مشكلاتهم، فالدولة تهتم كثيراً بهذه الفئة.

وأضاف المريط في لقائه مع قناة “الإخبارية”، أن أحد المستفيدين كان بينه وبين زوجته مشكلات كادت تؤدي للطلاق، لكن تم حل المشكلة، وهناك مستفيدون كانوا بحاجة بعد خروجهم للعودة لأعمالهم السابقة ونجح البرنامج في تحقيق ذلك.

وأكد أن نسبة الانتكاسة في البرنامج صفر% منذ بدايته عام 1434 هـ، فهناك تواصل من إدارة البرنامج مع المستفيدين لمتابعة المستجد في حالتهم، من أجل تقديم المساعدة لهم في أي وقت.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>