الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية بالصور.. إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة تعرف على السن “الإجبارية والاختيارية” لإصدار الهوية الوطنية

هل ستختلف رواتب الموظفين بعد الخصخصة؟.. الموارد البشرية توضح (فيديو)

هل ستختلف رواتب الموظفين بعد الخصخصة؟.. الموارد البشرية توضح (فيديو)

أكد وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للأنظمة واللوائح، عادل اليوسف، أن مراتب الموظفين الحكوميين لن تختلف بعد الخصخصة والتحول.

وأوضح، في حديثه لقناة العربية اليوم (الأربعاء)، أنه ستكون هناك ضوابط ومعايير يتم الاتفاق عليها بالتعاون مع الوزارة حول آلية تقييم الموظفين بعد التحول أو التخصيص.

وأضاف أن الموظف الذي يجتاز المعايير ويكون مناسبا للجهاز الجديد وخدمته أكثر من 25 سنة، سيُمنح خيار التقاعد المبكر ويبدأ عقدا جديدا، أو يضم خدماته للاستفادة منها عند الإحالة للتقاعد بالسن النظامية.

وبيّن أن راتب الموظف سيكون ثابتاً لمدة عامين بعد انتقاله إلى جهة العمل الجديدة، ومن ثم يمكن تخفيضه أو زيادته حسب تقييم عمله.

وكشف أن من حق رب العمل إنهاء خدمة الموظف بعد العامين إذا رأى عدم جدوى استمراره، مع إتاحة الفرصة له للتظلم ضد القرار أمام الجهات المختصة.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>