الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هـ, الموافق 18 يونيو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية إتاحة جرعة لقاح كورونا الثانية للجميع بدءاً من يوليو (فيديو) بالصور.. إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة الصحة تسجل 1236 إصابة جديدة بفيروس كورونا المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توفر وظائف شاغرة إتاحة نتائج الاختبار التحصيلي عبر “توكلنا” بالفيديو.. مختص يكشف متى يعتبر دوام الموظف ليلياً استشاري يعلق على مقطع التداوي بشرب الدم: يسبب الإيدز والكبد الوبائي “الحرس الوطني” تدعو المتقدمين على وظائفها لاستكمال الكشف الطبي شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه الدغيري وكيلًا للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة شقراء النيابة: السجن 10 سنوات وغرامة 30 مليونا عقوبة هذه المخالفة وفاة شقيقتين في حادث أثناء قيادتهما مركبة بالباحة

كشف معلومات جديدة عن الإرهابي الذي غدر بالشهيد “هادي القحطاني”

كشف معلومات جديدة عن الإرهابي الذي غدر بالشهيد “هادي القحطاني”

كشفت مصادر أن القاتل الإرهابي وليد سامي الزهيري ترصَّد للشهيد الجندي أول هادي بن مسفر القحطاني عدة مرات قبل تنفيذ جريمته داخل مسجد ملحق بمحطة وقود في حي المنار (شرقي جدة)، وهو المكان الذي اعتاده الشهيد لأداء صلاة الفجر خلال تأديته عمله.

وأفادت المصادر وفقاً لـ”عكاظ” أن الجاني  عمد لمباغتة الشهيد أثناء جلوسه للتشهد ليقوم بتسديد عدة طعنات أدت إلى وفاته ساجداً، فيما فر القاتل مستغلاً غياب عمال المحطة وخلو المسجد من المصلين لحظة الجريمة.

وتابعت أنه “بعد دقائق لاحظ رجال الدوريات الأمنية عدم تحرك المركبة الأمنية مما استدعى توجيه فرقة مساندة لاستيضاح الموقف ليتضح أن الجندي أول هادي بن مسفر القحطاني أفضى شهيداً. وأعلنت الفرق الأمنية حالة من الاستنفار بحثاً عن القاتل ليتم كشف هويته في أقل من 48 ساعة”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>