الاثنين, 16 ذو الحجة 1442 هـ, الموافق 26 يوليو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فرض حظر تجول كامل في جميع أنحاء تونس “الحياة الفطرية” يوضح حقيقة المقطع المتداول لصيد “الضبان” شاهد .. لحظة اصطدام سيارة مسرعة بأحد الأرصفة واقتلاع عدد من الأشجار الصحة تسجل 1252 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنفيذ حكم القتل قصاصًا بـ”مشعل الدوسري” في الرياض الداخلية تذكر بموعد سريان قرار التحصين لدخول الأنشطة والمنشآت الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على هذه المناطق شاهد.. تصرف صادم من مندوب توصيل أثناء إيصاله طلب قهوة لمواطنة بالرياض شاهد.. شخص يدفع طفل في مجرى سيل.. وتفاعل رسمي مع الحالة الرئيس التونسي يقرر إقالة رئيس الوزراء وتجميد مجلس النواب – فيديو زوج يضرب زوجته بالعقال في أول أيام العيد بسبب لعبة “بابجي”! الصلاة على «مسفر الغبيوي» بـ«الدوادمي»

شاهد.. لحظة سقوط “تلفريك” في جبال الألب ومقتل جميع ركابه

أظهر مقطع فيديو لقطات مرعبة لسقوط مركبة “تيلفريك” في جبال الألب الإيطالية، ما أسفر عن مقتل 14 شخصا كانوا على متنها، بينهم أسرة إسرائيلية مكونة من خمسة أفراد.

ويظهر الفيديو المركبة تهتز بعنف بعد انقطاع الكابلات لدى وصولها إلى محطة نهاية مشوارها، ثم ترتد إلى الوراء بعيدا عن برج في المحطة قبل أن تتدعى نزولا على الكيبلا ثم تسقط بعنف.

وقدرت وسائل إعلام إيطالية أن المركبة ارتدت إلى الوراء بسرعة 60 ميلا في الساعة قبل أن تسقط وتتحطم.

وأظهرت صورة أخرى للشرطة الإيطالية حطام مركبة التلفريك بالقرب من قمة خط ستريسا موتارون في منطقة بيدمونت، شمال إيطاليا.

وكان ايتان بيران ( 5 أعوام ) الناجي الوحيد من المأساة بالقرب من بحيرة ماجورى في 23 مايو، وقتلت أسرته بالكامل، لكنه لايزال يعاني من فقدان الذاكرة بعد الصدمة.

واعتقلت السلطات الإيطالية ثلاثة رجال على علاقة بشركة فيروفي موتارون التي تدير الكابل، إذ اعتبرت السلطات أن مكابح الطوارىء قد عطلت.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>