الأحد, 6 ربيع الأول 1444 هـ, الموافق 2 أكتوبر 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية 25 وظيفة شاغرة للرجال والنساء بنظام العمل (عن بُعد) “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة تحد من مدى الرؤية على عدة مناطق بينها الرياض “المرور” يوضح كيفية السفر للخارج بمركبة مملوكة للغير تطبيق إجراءات تحصيل غرامات المخالفات المرورية على مخالفات الإجراءات الاحترازية أول دول عربية تسجل إصابات بجدري القرود الموارد البشرية تحدد 7 حالات لانتهاء وتجديد عقد العمل ضبط مواطن ظهر في فيديو متداول يعتدي على آخر بسكين وإطلاق النار على مركبته «الغذاء والدواء» تحذر من منتجات زبدة الفول السوداني للعلامة التجارية Jif الصندوق العقاري: تعليق الدعم عن بعض مستفيدي “البناء الذاتي” مؤقتاً تغريم مواطنتين من “مشاهير التواصل” بـ400 ألف ريال لإساءتهما لإحدى الدول مقتل حارس أمن في سفارة قطر بباريس واعتقال مشتبه به الصلاة على «مصعب الطخيس» غداً في الدوادمي

مصرع مواطن على يد سائقه الخاص بالرياض.. وزوجته تكشف التفاصيل

مصرع مواطن على يد سائقه الخاص بالرياض.. وزوجته تكشف التفاصيل

لقي مواطن مصرعه على يد سائقه الخاص بمدينة الرياض بعدما قام بضربه على رأسه وإلقاء جثته في خزان المنزل من أجل إخفاء جريمته قبل أن تكشفه كاميرات المراقبة التي فحصتها الشرطة.

وكشفت زوجته نورة الشبل في تصريحات لصحيفة “عاجل”: «إنَّ العائلة كانت وقت حدوث الجريمة خارج المنزل وعند عودتها هي وأولادها وبعد ساعات تفقد الأبناء والدهم حيث لاحظوا عدم تواجده في المنزل وعند الاتصال به كان الهاتف مغلقًا».

واستكملت: «عند سؤال السائق والذي يعمل لدينا منذ ثماني سنوات، قال إنَّه لم يره وبعد بحث وتحرٍّ قامت الشرطة بإبلاغ الدوريات التي بدورها سارعت إلى الموقع وأخذت تبحث وتسأل كلّ من تواجد بالمكان».

وتابعت: «عند الرجوع إلى كاميرات المراقبة لوحظ أنَّ الأب دخل إلى المنزل بسيارته ولم يخرج في حين خرج السائق بالسيارة وعاد بعد فترة على قدميه».

وواصلت حديثها: «كانت هي النقطة التي انطلق منها التحقيق مع السائق والذي كان بدوره في منتهى الهدوء واستجاب لأمر الشرطة وخرج بكل هدوء معهم وبعد فترة وجيزة اعترف بجريمته البشعة».

وعلّل أسباب الجريمة «البشعة« بأنَّه اختلف مع المغدور فقام بضربه على رأسه ثم ألقاه في خزان البيت وأغلقه وقام بأخذ سيارته إلى مكان بعيد من المنزل وأوقفها هناك تاركًا فيها جواله وكل متعلقاته وعاد إلى المنزل ليتناول عشاءه بكل برودة أعصاب».

وقالت «إنَّه عند إخراج المغدور من خزان الماء حرصت على أن لا يراه أبناؤه خوفًا عليهم من صدمة المشهد، مشيرة إلى أنه تمَّ دفنه بعد استكمال التحقيقات وانتهائها واعتراف الجاني، وتمَّت الصلاة عليه في مقابر النسيم يوم أمس الاثنين».

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>