الأحد, 6 ربيع الأول 1444 هـ, الموافق 2 أكتوبر 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية 25 وظيفة شاغرة للرجال والنساء بنظام العمل (عن بُعد) “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة تحد من مدى الرؤية على عدة مناطق بينها الرياض “المرور” يوضح كيفية السفر للخارج بمركبة مملوكة للغير تطبيق إجراءات تحصيل غرامات المخالفات المرورية على مخالفات الإجراءات الاحترازية أول دول عربية تسجل إصابات بجدري القرود الموارد البشرية تحدد 7 حالات لانتهاء وتجديد عقد العمل ضبط مواطن ظهر في فيديو متداول يعتدي على آخر بسكين وإطلاق النار على مركبته «الغذاء والدواء» تحذر من منتجات زبدة الفول السوداني للعلامة التجارية Jif الصندوق العقاري: تعليق الدعم عن بعض مستفيدي “البناء الذاتي” مؤقتاً تغريم مواطنتين من “مشاهير التواصل” بـ400 ألف ريال لإساءتهما لإحدى الدول مقتل حارس أمن في سفارة قطر بباريس واعتقال مشتبه به الصلاة على «مصعب الطخيس» غداً في الدوادمي

يمني يقتل زوجته وطفلته بقنبلة يدوية .. والسبب!

يمني يقتل زوجته وطفلته بقنبلة يدوية .. والسبب!

أنهى زوج يمني خلافًا عائليًّا باستخدام قنبلة يدوية فقتل زوجته وطفلته ذات الـ5 سنوات، وأصاب نفسه وشقيق زوجته في العاصمة صنعاء.

وحسب وسائل إعلام يمنية، قتلت الدكتورة منيرة الحداد طبيبة أسنان، مع ابنتها جوري، وأصيب شقيقها، بعد قيام زوجها، مساء الثلاثاء، برمي قنبلة يدوية عليهما، وعلى إثرها فارقت مع ابنتها الحياة على الفور.

وحسب موقع “يمني برس”، ذكر مركز شرطة الحثيلي في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، أن المتهم تركي سليمان عبده الحداد (38 عامًا)، قام بتفجير قنبلة على نفسه ومعه ابنته جوري، وزوجته منيرة محمد قايد الحداد (38 عامًا)، وصهره عبدالعزيز محمد قايد الحداد (40 عامًا)؛ وذلك عند وصول زوجته وأخيها مع أفراد من الشرطة لتنفيذ حكم قضائي بتسليم الأطفال لوالدتهم.

وأوضح مركز الشرطة أنه نتج عن انفجار القنبلة مقتل الأم وابنتها، واصابة صهره بشظايا في رجليه، وإصابة المتهم بكسر في ساقه اليسرى.

وأكد أنه تم نقل المتهم المصاب إلى المستشفى تحت الحراسة المشدّدة، حتى يتم إحالته للإجراءات القانونية.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>