الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد بالفيديو.. متحدث الصحة يكشف عن الفئات المشمولة للجرعة التنشيطية تعرف على أبرز طرق الغش في أسواق السيارات المُستعملة بالمملكة بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة في أحد الأماكن العامة بالمدينة وقاية: شرط وحيد للعودة الحضورية للطلاب الأقل من 12 عاماً الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا شاهد: صورة نادرة للملك سلمان مع أحد أبنائه .. أصبح وزيراً الآن!

شاهد.. بدء تسييج منتزه رقم (1) شرق الدوادمي

شاهد.. بدء تسييج منتزه رقم (1) شرق الدوادمي

بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الدوادمي وشركة بوادر الرؤية للمقاولات المحدودة بتاريخ 20 ذي القعدة 1442 هـ، تم بدء العمل أمس الأربعاء الموافق 5 ذي الحجة بتسييج منتزه رقم (1) شرق الدوادمي.

وكان محافظ الدوادمي سلطان بن سعد السديري دشن بمقر المحافظة مذكرة تفاهم بين مكتب وزارة البيئة والزراعة والمياه بالمحافظة وشركة بوادر الرؤية المحدودة، وذلك لتسييج وتشجير المنتزة رقم (١) والمنتزة رقم (٢) شرق محافظة الدوادمي، حيث تهدف لتنفيذ سياج بطول 3 كم وزراعة أكثر من عشرين ألف شجرة ونقل المياة المعالجة تحقيقاً لمبادرة ولي العهد – حفظه الله – التي تم الإعلان عنها مؤخراً تحت اسم “مبادرة السعودية الخضراء” والتي من أبرزها زراعة 10 مليارات شجرة داخل المملكة العربية السعودية خلال العقود القادمة لزيادة الغطاء النباتي.

من جهة أخرى نفذ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الدوادمي حملة “أضحيتي” في اسواق الماشية بالمحافظة اليوم ، وذلك لرفع الوعي باستهداف شرائح المجتمع كافة والتعريف بالشروط الصحية الواجب توفرها في الأضحية السليمة وكيفية اختيارها، إضافة إلى مساعدة المشترين بالفحص الطبي البيطري للأضاحي.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>