الاثنين, 16 ذو الحجة 1442 هـ, الموافق 26 يوليو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فرض حظر تجول كامل في جميع أنحاء تونس “الحياة الفطرية” يوضح حقيقة المقطع المتداول لصيد “الضبان” شاهد .. لحظة اصطدام سيارة مسرعة بأحد الأرصفة واقتلاع عدد من الأشجار الصحة تسجل 1252 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنفيذ حكم القتل قصاصًا بـ”مشعل الدوسري” في الرياض الداخلية تذكر بموعد سريان قرار التحصين لدخول الأنشطة والمنشآت الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على هذه المناطق شاهد.. تصرف صادم من مندوب توصيل أثناء إيصاله طلب قهوة لمواطنة بالرياض شاهد.. شخص يدفع طفل في مجرى سيل.. وتفاعل رسمي مع الحالة الرئيس التونسي يقرر إقالة رئيس الوزراء وتجميد مجلس النواب – فيديو زوج يضرب زوجته بالعقال في أول أيام العيد بسبب لعبة “بابجي”! الصلاة على «مسفر الغبيوي» بـ«الدوادمي»

بالصور.. المصلون يؤدون صلاة عيد الأضحى في مختلف مناطق المملكة

بالصور.. المصلون يؤدون صلاة عيد الأضحى في مختلف مناطق المملكة

أدى جموع المصلين في مختلف مناطق المملكة، يتقدمهم أمراء المناطق والمسؤولون، صباح اليوم (الثلاثاء)، صلاة عيد الأضحى المبارك، في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأدى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين في جامع الإمام تركي بن عبدالله، وأمّ الصلاة عضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء الشيخ عبدالله آل الشيخ.

وقد أدى الصلاة مع أمير منطقة الرياض، مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وعدد من الأمراء وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين بالمنطقة.

وفي الشرقية حضر أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف، صلاة عيد الأضحى مع المصلين بمدينة الدمام، وأم المصلين فضيلة الشيخ عمر الدويش والذي ذكر المصلين في خطبة صلاة العيد بفضائل العشر من ذي الحجة والأعمال الصالحة.

وفي القصيم، أدى أمير المنطقة الأمير فيصل بن مشعل، صلاة عيد الأضحى، مع جموع المصلين في مصلى العيد بحي الصفراء بمدينة بريدة، وأمّ المصلين الشيخ سليمان الربعي الذي استهل خطبته بحمد الله والثناء عليه وحث المصلين على تقوى الله والعمل الصالح.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>