الاثنين, 16 ذو الحجة 1442 هـ, الموافق 26 يوليو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فرض حظر تجول كامل في جميع أنحاء تونس “الحياة الفطرية” يوضح حقيقة المقطع المتداول لصيد “الضبان” شاهد .. لحظة اصطدام سيارة مسرعة بأحد الأرصفة واقتلاع عدد من الأشجار الصحة تسجل 1252 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنفيذ حكم القتل قصاصًا بـ”مشعل الدوسري” في الرياض الداخلية تذكر بموعد سريان قرار التحصين لدخول الأنشطة والمنشآت الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على هذه المناطق شاهد.. تصرف صادم من مندوب توصيل أثناء إيصاله طلب قهوة لمواطنة بالرياض شاهد.. شخص يدفع طفل في مجرى سيل.. وتفاعل رسمي مع الحالة الرئيس التونسي يقرر إقالة رئيس الوزراء وتجميد مجلس النواب – فيديو زوج يضرب زوجته بالعقال في أول أيام العيد بسبب لعبة “بابجي”! الصلاة على «مسفر الغبيوي» بـ«الدوادمي»

تفاصيل مصرع شقيقين صعقاً بالكهرباء في نجران

تفاصيل مصرع شقيقين صعقاً بالكهرباء في نجران

تـوفي شقيقان في حي الصبهان بمنطقة نجران؛ جراء تعرضهما للصعق بالكهرباء خلال هطول أمطار غزيرة على المكان.

وتشير التفاصيل إلى أن الشقيقين محمد وصالح آل حمامة البالغين من العمر 24 عاماً و17 عاماً صُعقا بالكهرباء أثناء تفقدهما الأغنام والإبل داخل حوش كبير تملكه العائلة.

وأوضح والد المتوفيين وفقاً لـ”الوطن”، أن نجليه خريجي كلية تقنية والثانوية العامة حرصا على الذهاب للحوش للاطمئنان على الأغنام والإبل في ظل استمرار هطول الأمطار والسيول.

ولفت إلى أن السيول كشفت أحد كابلات الكهرباء القريبة من الحوش، ما تسبب في صعق نجله صالح أثناء فتحه باب الحوش، ووفـاة نجله الآخر خلال محاولته إنقاذ شقيقه.

بدوره، كشف المتحدث الرسمي للدفاع المدني بنجران النقيب عبدالله فارع، عن عدم تلقي غرف عمليات الدفاع المدني أي بلاغات عن الواقعة حتى الآن.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>