الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية كويتي يقتل شقيقته بعد نجاتها من رصاصات شقيقهما الأكبر القبض على 8 اشخاص إثر مشاجرة جماعية بحريملاء- فيديو بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة أثناء قيادتها مركبتها بالقصيم الكشف عن مواعيد اختبارات الفصل الأول والدور الثاني لنظام المسارات والغائبين بعذر القبض على لصين سرقا حظيرة ماشية واعتديا على مقيم بالرياض- فيديو الأرصاد : استمرار نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد

صورة نادرة للملك سلمان والملك فهد بالزي العسكري.. والكشف عن مناسبتها

صورة نادرة للملك سلمان والملك فهد بالزي العسكري.. والكشف عن مناسبتها

نشر حساب مؤسسة “الملك سعود”، صورة نادرة جمعت الملك سلمان بن عبدالعزيز، والملك فهد بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ، ومجموعة من الأمراء، خلال تطوعهم للمشاركة في مبادرة الملك سعود ـ رحمه الله ـ لمساعدة مصر على التصدي للعدوان الثلاثي عام 1956 م.

وأظهرت الصورة، الملك سلمان والملك فهد، وإلى جانبهما الأمير تركي بن عبدالعزيز والأمير عبدالإله بن عبدالعزيز، والأمراء خالد وبدر بن سعود، والأمير خالد بن عبدالله وآخرين.

وجرى التقاط الصورة للملك سلمان وبقية الأمراء وهم يرتدون زياً عسكرياً؛ لإعلان تطوعهم واستجابتهم لقرار الملك سعود بإعلان التعبئة العامة، وفتح باب التطوع في المملكة؛ لمساعدة مصر في التصدي للعدوان الثلاثي.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>