الخميس, 18 شوّال 1443 هـ, الموافق 19 مايو 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية وفاة الإعلامي عبدالله الأفندي بعد معاناة مع المرض تأخير انطلاق مواجهة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس الملك “الصحة” تعلن تسجيل 545 حالة إصابة بكورونا بقرار وزاري .. تمديد تكليف “عبدالله السبيعي” مديراً لتعليم الدوادمي الأمير خالد بن سلمان يلتقي وزير الدفاع الأمريكي 3 حالات يحصل فيها العامل أو صاحب العمل على تعويضات عند إنهاء العلاقة التعاقدية “الأرصاد”: عوالق ترابية تحد من مدى الرؤية على هذه المناطق وزير مالديفي يستنكر من “مقاطع مشهورة السناب” ويطالب سفارة المملكة بالقيام بدورها فتح باب القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي على 4 رُتب للرجال بالفيديو والصور .. أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 13 من طلاب جامعة شقراء الجوازات توضح اشتراطات سفر المواطنين إلى خارج المملكة تفعيلاً لإشراك القطاع الخاص والغير ربحي.. “المحافظة على الأشجار” تكرم القويز لمبادرته

مسؤول يمني يكشف عن 4 خطوات للتحالف أرعبت الحوثيين وكسرت غطرستهم

مسؤول يمني يكشف عن 4 خطوات للتحالف أرعبت الحوثيين وكسرت غطرستهم

كشف مستشار وزير الإعلام اليمني عن أربع خطوات نفذها التحالف العربي في اليمن خلال الأيام الماضية أرعبت الحوثيين وكسرت غطرستهم، وسيضمن استمرارها النصر السريع لقوات التحالف.

وكتب فهد طالب الشرفي عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، موضحًا: “أربع خطوات مهمة نفذها التحالف خلال الأيام الماضية أرعبت الحوثيين وكسرت غطرستهم: 1- تعليق مطار صنعاء. 2- رفع الكرت الأحمر بوجه المنظمات المتواطئة التي تمول حربهم. 3- رفع الغطاء عن قياداتهم ومخازنهم وغرف عملياتهم. 4- مصرع سيدهم وقائدهم إيرلو (السفير الإيراني لدى الحوثيين)”. مضيفًا: “استمرار هذه الاستراتيجية تضمن النصر السريع”.

ولفت “الشرفي” إلى أن تنفيذ بقية بنود اتفاق الرياض، والتحرك نحو صنعاء كفيلان بكتابة نهاية الحوثيين في اليمن، إذ قال: “باقي أربع خطوات لو تمت فسينقشع هذا الكابوس الجاثم على صدر اليمنيين في وقت قياسي: 1- تنفيذ بقية بنود اتفاق الرياض 2- إصلاح منظومة الشرعية وتنحية الفاسدين والفاشلين. 3- تعزيز ودعم الاقتصاد الوطني. 4- تحريك كل الجبهات الميدانية وفق خطة مدروسة ومتناغمة والتوجه صوب صنعاء”.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>