الخميس, 18 شوّال 1443 هـ, الموافق 19 مايو 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية وفاة الإعلامي عبدالله الأفندي بعد معاناة مع المرض تأخير انطلاق مواجهة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس الملك “الصحة” تعلن تسجيل 545 حالة إصابة بكورونا بقرار وزاري .. تمديد تكليف “عبدالله السبيعي” مديراً لتعليم الدوادمي الأمير خالد بن سلمان يلتقي وزير الدفاع الأمريكي 3 حالات يحصل فيها العامل أو صاحب العمل على تعويضات عند إنهاء العلاقة التعاقدية “الأرصاد”: عوالق ترابية تحد من مدى الرؤية على هذه المناطق وزير مالديفي يستنكر من “مقاطع مشهورة السناب” ويطالب سفارة المملكة بالقيام بدورها فتح باب القبول بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي على 4 رُتب للرجال بالفيديو والصور .. أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 13 من طلاب جامعة شقراء الجوازات توضح اشتراطات سفر المواطنين إلى خارج المملكة تفعيلاً لإشراك القطاع الخاص والغير ربحي.. “المحافظة على الأشجار” تكرم القويز لمبادرته

وفاة سائق وإصابة مرافقه في حادث مروري ضمن رالي داكار

وفاة سائق وإصابة مرافقه في حادث مروري ضمن رالي داكار

تعرضَ أحد السائقين المُشاركين في “رالي داكار” 2022 ، لحادث مروري جنوبي الطائف وقع اليوم الجمعة ، تسبب في وفاته ، وإصابة مرافقه بإصابات متوسطة ، تم التعامل معه من قبل اسعاف الهلال الأحمر ، لحين أن تم إخلائه طبيًا عبر الطائرة ، ونقله إلى جدة.

ووفقًا لـ”سبق” فإن الحادث عبارة عن ارتطام مركبة سباق مُشاركة في “رالي داكار السعودية” 2022 في مؤخرة تريلا مدنية ، كانت تقف بمحاذاة المسار الخاص بالسباق ، نتج عن ذلك وفاة السائق المتسابق من جنسية فرنسية ، وإصابة مرافقه من الجنسية البلجيكية بإصابات متوسطة ، تم التعامل معه بدايةً من قبل الهلال الأحمر ، لحين أن تم نقله بالإخلاء الطبي إلى جدة .

وصدر عن المُنظمين لرالي داكار بيانًا رسميًا حول الحادث ، جاء فيه : “وقع حادث لمركبة مساعدة وشاحنة محلية عند الكيلومتر 234 من مسار مرحلة وصل للمساعدة هذا الصباح، في الساعة 11:30، وذلك وفقًا لسلطات الشرطة المحلية”.

وأكمل البيان : “المركبة تتبع فريق “بيه أتش سبور” ويسوقها الفِرنسي كوينتان لافالي، الذي وافته المنية في الحادث الأليم في شرخ الشباب، عمر كوينتان عشرون عامًا، أصيب مساعده البلجيكي ماكسيم فرير، ونُقل إلى مستشفى الحرس الوطني في جُدّة”.

وأكد منظمين الرالي من خلال البيان بأن المُصاب كان بوعيه، ويخضع لتحليل كامل. وكان المتوفى كوينتان الميكانيكي الأول لسيارة رقم 726، بيجو “205 توربو 16” المُشاركة في رالي داكار الكلاسيكي.

واخُتتمَ البيان بـ : “عائلة رالي داكار تُقدِّم خالص التعازي والمواساة لعائلة كوينتان وأحبائه وفريق (بيه أتش سبور) “.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>