الجمعة, 2 ذو الحجة 1443 هـ, الموافق 1 يوليو 2022 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية 25 وظيفة شاغرة للرجال والنساء بنظام العمل (عن بُعد) “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة تحد من مدى الرؤية على عدة مناطق بينها الرياض “المرور” يوضح كيفية السفر للخارج بمركبة مملوكة للغير تطبيق إجراءات تحصيل غرامات المخالفات المرورية على مخالفات الإجراءات الاحترازية أول دول عربية تسجل إصابات بجدري القرود الموارد البشرية تحدد 7 حالات لانتهاء وتجديد عقد العمل ضبط مواطن ظهر في فيديو متداول يعتدي على آخر بسكين وإطلاق النار على مركبته «الغذاء والدواء» تحذر من منتجات زبدة الفول السوداني للعلامة التجارية Jif الصندوق العقاري: تعليق الدعم عن بعض مستفيدي “البناء الذاتي” مؤقتاً تغريم مواطنتين من “مشاهير التواصل” بـ400 ألف ريال لإساءتهما لإحدى الدول مقتل حارس أمن في سفارة قطر بباريس واعتقال مشتبه به الصلاة على «مصعب الطخيس» غداً في الدوادمي

خادم الحرمين يستقبل الرئيس التركي .. وولي العهد يعقد معه اجتماعاً رسمياً

خادم الحرمين يستقبل الرئيس التركي .. وولي العهد يعقد معه اجتماعاً رسمياً

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – في قصر السلام بجدة مساء اليوم، فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا.
كما كان في استقبال فخامته، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقد أجريت لفخامة رئيس جمهورية تركيا، مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلامان الوطنيان للبلدين.
عقب ذلك صحب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، إلى صالة الاستقبال الرئيسة بالديوان الملكي.
وقد رحب خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – بفخامته والوفد المرافق له في المملكة، فيما أبدى فخامة الرئيس التركي سعادته بزيارة المملكة، ولقائه بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.
وقد أقام خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – مأدبة عشاء رسمية تكريمًا لفخامة رئيس جمهورية تركيا.

اجتماع ولي العهد معه

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في قصر السلام بجدة مساء اليوم، مع فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا.
وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات السعودية التركية، وفرص تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>