الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية القبض على لصين سرقا حظيرة ماشية واعتديا على مقيم بالرياض- فيديو الأرصاد : استمرار نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد بالفيديو.. متحدث الصحة يكشف عن الفئات المشمولة للجرعة التنشيطية تعرف على أبرز طرق الغش في أسواق السيارات المُستعملة بالمملكة بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة في أحد الأماكن العامة بالمدينة وقاية: شرط وحيد للعودة الحضورية للطلاب الأقل من 12 عاماً

“رسالة الدوادمي” تتلقى خطاب من “مدير المستشفى” مؤكداً بمكانتها العالية و واصفها بـ”العريقة”

“رسالة الدوادمي” تتلقى خطاب من “مدير المستشفى” مؤكداً بمكانتها العالية و واصفها بـ”العريقة” مدير مستشفى الدوادمي الأستاذ سعد اليحيى

تلقت صحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية , خطاب شكر من سعادة مدير مستشفى محافظة الدوادمي العام والمشرف على المراكز الصحية بالدوادمي الأستاذ سعد بن محمد اليحيى .

وقال اليحيى في خطابه الموجه لصحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية: (نجدد التعاون والتواصل خلال هذا العام لما لمسناه منكم من جهد وتميز في نشر كافة الأعمال والأنشطة والمناسبات الصحية) .

كما نوه مدير مستشفى الدوادمي في خطابه بما تحظى به “رسالة الدوادمي” من مكانة عالية لدى شريحة كبيرة من القراء واصفاً إياها بـ “العريقة” .

وأضاف قائلاً : (ولا شك أن الدور الذي تقومون به كمؤسسة إعلامية مدنية , له الأثر الفاعل في توعية وتثقيف المجتمع , ونحن بدورنا شاكرين ومقدرين ماتقومون به) .

جاء هذا الخطاب شكراً وعرفاناً لصحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية ودورها الريادي خلال الأعوام السابقة وتهنئةً بمناسبة العام الهجري الجديد .
hospital_letter

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>