الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد بالفيديو.. متحدث الصحة يكشف عن الفئات المشمولة للجرعة التنشيطية تعرف على أبرز طرق الغش في أسواق السيارات المُستعملة بالمملكة بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة في أحد الأماكن العامة بالمدينة وقاية: شرط وحيد للعودة الحضورية للطلاب الأقل من 12 عاماً الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا شاهد: صورة نادرة للملك سلمان مع أحد أبنائه .. أصبح وزيراً الآن!

طبع تحت إشرافها بالتعاون مع ( رسالة الدوادمي )

“أوقاف الدوادمي” تنتهي من توزيع كتاب “المعلوم من واجب العلاقة بين الحاكم والمحكوم” (صور)

“أوقاف الدوادمي” تنتهي من توزيع كتاب “المعلوم من واجب العلاقة بين الحاكم والمحكوم” (صور) مدير أوقاف الدوادمي الأستاذ بالود المقاطي

انتهت إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الدوادمي , يوم أمس الأحد , من توزيع كتاب (المعلوم من واجب العلاقة بين الحاكم والمحكوم) على جميع الإدارات الحكومية والمدارس وجوامع ومساجد المحافظة .

وقال لـ”رسالة الدوادمي” مدير إدارة الأوقاف بالدوادمي الأستاذ بالود المقاطي: إن كتاب (المعلوم من واجب العلاقة بين الحاكم والمحكوم) وهي الأسئلة التي أجاب عليها سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز – رحمه الله – تبين الحكم الشرعي ومراد الله في التعامل مع ولاة أمور المسلمين , كما تضمن الكتاب بيان هيئة كبار العلماء في (وجوب لزوم الجماعة وحرمة التفرق والمظاهرات) ثم حكم المظاهرات للشيخ العلامة عبدالعزيز الراجحي .

الجدير بالذكر أن هذا الكتاب طبع تحت إشراف إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة بمحافظة الدوادمي , بالتعاون مع “رسالة الدوادمي” .

المعلوم من واجب العلاقة بين الحاكم والمحكوم

الأوقاف 2

الأوقاف 1

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>