الاثنين, 16 ذو الحجة 1442 هـ, الموافق 26 يوليو 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية فرض حظر تجول كامل في جميع أنحاء تونس “الحياة الفطرية” يوضح حقيقة المقطع المتداول لصيد “الضبان” شاهد .. لحظة اصطدام سيارة مسرعة بأحد الأرصفة واقتلاع عدد من الأشجار الصحة تسجل 1252 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنفيذ حكم القتل قصاصًا بـ”مشعل الدوسري” في الرياض الداخلية تذكر بموعد سريان قرار التحصين لدخول الأنشطة والمنشآت الأرصاد: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على هذه المناطق شاهد.. تصرف صادم من مندوب توصيل أثناء إيصاله طلب قهوة لمواطنة بالرياض شاهد.. شخص يدفع طفل في مجرى سيل.. وتفاعل رسمي مع الحالة الرئيس التونسي يقرر إقالة رئيس الوزراء وتجميد مجلس النواب – فيديو زوج يضرب زوجته بالعقال في أول أيام العيد بسبب لعبة “بابجي”! الصلاة على «مسفر الغبيوي» بـ«الدوادمي»

انطلاق قناة “رسالة الدوادمي” عبر “التيليجرام”

انطلاق قناة “رسالة الدوادمي” عبر “التيليجرام”

أطلقت صحيفة  “رسالة الدوادمي” الإلكترونية خدمتها المجانية الجديدة “قناة رسالة الدوادمي” عبر برنامج التيليجرام , وذلك لنشر (حصاد الأخبار) اليومي للفترتين (الصباحية) و (المسائية) بالإضافة إلى الأخبار العاجلة والهامة.

ويأتي انطلاق هذه الخدمة امتداداً لقنوات تواصل “رسالة الدوادمي” مع قرائها الكرام من أهالي محافظة الدوادمي وخارجها .

حيث دأبت “رسالة الدوادمي” بفضل الله وتوفيقه بالسعي للتواصل مع جمهورها الكريم بفتح العديد من القنوات الإضافية التي تساند موقعها الإلكتروني (صحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية) وذلك بالرسائل النصية sms , وموقعي التواصل الاجتماعي الشهير (تويتر) والـ (فيسبوك) بالإضافة إلى خدمة البلاك بيري , وخدمة (حصاد الأخبار) المجانية عبر برنامج (الواتساب) .

ويمكن الاشتراك في ( قناة رسالة الدوادمي ) المجانية بعد تحميل برنامج “التيليجرام” بالضغط على الرابط التالي:

Telegram.me/dawadmisms

ومن ثم الضغط على كلمة “اشتراك” ليصل المشترك بشكل يومي “حصاد الأخبار” للفترتتين الصباحية والمسائية بالإضافة إلى أخبار محافظة الدوادمي والقرى التابعة لها والأخبار المحلية والعالمية, الهامة والعاجلة.

التعليقات : ٢
  1. أنا معلمه سابقه في منطقة الدوادمي واريد مراسلة صديقاتي بنات الحسيني الكبارالمعلمات القدامى

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>