الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية كويتي يقتل شقيقته بعد نجاتها من رصاصات شقيقهما الأكبر القبض على 8 اشخاص إثر مشاجرة جماعية بحريملاء- فيديو بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة أثناء قيادتها مركبتها بالقصيم الكشف عن مواعيد اختبارات الفصل الأول والدور الثاني لنظام المسارات والغائبين بعذر القبض على لصين سرقا حظيرة ماشية واعتديا على مقيم بالرياض- فيديو الأرصاد : استمرار نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد

والذي قتل غدراً صباح يوم أمس الثلاثاء بمركز عرجاء بالدوادمي

“رسالة الدوادمي” تعزي القيادة و ذوي الفقيد وأهالي الدوادمي بمقتل العقيد “كتاب الحمادي”

“رسالة الدوادمي” تعزي القيادة و ذوي الفقيد وأهالي الدوادمي بمقتل العقيد “كتاب الحمادي”

تتقدم صحيفة “رسالة الدوادمي” الإلكترونية , بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى ذوي الفقيد (العقيد كتاب بن ماجد الحمادي) – رحمه الله تعالى – وإلى جميع أقاربه وأفراد قبيلته.

كما تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله” , وإلى سمو ولي عهد الأمين , وسمو ولي ولي عهده “حفظهما الله” , وإلى أهالي محافظة الدوادمي الكرام , وإلى الشعب السعودي كافة , بوفاة العقيد (كتاب بن ماجد الحمادي) والذي قتلته أيادي الغدر صباح يوم أمس الثلاثاء بمركز عرجاء بالدوادمي.

سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان , وأن يخفف عن الجميع مصابهم الجلل , وأن يكتبه مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقاً , إنه سميع مجيب .

كما تتيح “رسالة الدوادمي” للأهالي والمواطنين التعبير عن مشاعرهم بالتعليقات أسفل هذه التعزية , تجاه هذه الفاجعة الأليمة والتي هزت المجتمع السعودي بأسره .

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>