الاثنين, 20 صفر 1443 هـ, الموافق 27 سبتمبر 2021 م
مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ( ور1649 )
شاهد .. بيع «دينار نادر» مستخرج من منجم بين مكة والمدينة بـ4.7 مليون دولار رجل أمن يرفض تنفيذ توجيهات محكمة بفك قيد سجين ماثل أمامها القبض على شخص قام بتعنيف طفل النيابة العامة تطالب بحد الحرابة لزعيم داعش وقاتل مدير مباحث القويعية استمرار إيقاف عمل المقاصف بالمرحلتين المتوسطة والثانوية تعرف على الخدمات الخاصة بالمركبات في منصة “أبشر” ولادة منزلية فاشلة لسيدة بمكة .. ومفاجأة بعد إخراج الجنين! الوزير “أحمد قطان” يتعرض لحادث مخيف ووالدته في إيطاليا ضبط قائد مركبة كاد أن يدهس رجل مرور الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة شاغرة للعمل عن بُعد بالفيديو.. متحدث الصحة يكشف عن الفئات المشمولة للجرعة التنشيطية تعرف على أبرز طرق الغش في أسواق السيارات المُستعملة بالمملكة بالفيديو.. القبض على 3 مواطنين تحرشوا بفتاة في أحد الأماكن العامة بالمدينة وقاية: شرط وحيد للعودة الحضورية للطلاب الأقل من 12 عاماً الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا شاهد: صورة نادرة للملك سلمان مع أحد أبنائه .. أصبح وزيراً الآن!

انطلقت بعد عصر اليوم الجمعة شاملة الإفطار والعشاء

بتنظيم «تعاوني الدوادمي».. انطلاق حافلة تقل (49) معتمراً تكفلت «رسالة الدوادمي» بتسييرها (صور)

بتنظيم «تعاوني الدوادمي».. انطلاق حافلة تقل (49) معتمراً تكفلت «رسالة الدوادمي» بتسييرها (صور)

انطلقت بعد عصر اليوم الجمعة الموافق 7 / رمضان/ 1438هـ , من مقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بمحافظة الدوادمي , حافلة تقل (49) راكباً متوجهة إلى بيت الله الحرام لأداء ركابها مناسك العمرة بهذا الشهر الفضيل, وذلك باسم جميع مشتركي جوال “رسالة الدوادمي” .

وانطلقت حملة العمرة والتي تكفلت “رسالة الدوادمي” بتسييرها على نفقتها باسم جميع مشتركي الجوال شاملة الإفطار والعشاء.

الجدير بالذكر أن مكتب الدعوة بالدوادمي, دعا مع بداية شهر رمضان للمساهمة في رحلات العمرة خلال الشهر المبارك , موضحاً بأن تكلفة الحافلة لـ(49) معتمراً شاملة الافطار والعشاء (3700) ريال .

و أوضح المكتب في إعلانه أنه يمكن المساهمة في تسيير الرحلات بالتحويل على حساب المكتب بمصرف الراجحي أو الحضور لمقر المكتب , ويمكن الاستفسار بالاتصال على الرقم (0556423636) .

 

التعليقات : ٣
  1. الله لا يحرمنا ولا يحرمكم الاجر ان شاء الله جعلها الله في موازين حسنات كل من ساهم ودعم هذه الجمعية

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>